Old Town Central - Where worlds Collide

أولد تاون سنترال (وسط المدينة القديمة)

بواسطة شركة Time Out Hong Kong

ربما تكون هونغ كونغ الحديثة معروفة بأشهر ناطحات السحاب ومناطق الجذب العالمية، ولكن لمعرفة كيف أصبحت المدينة عاصمة صاخبة كما هي اليوم، لا يحتاج المرء إلا إلى زيارة أولد تاون سنترال.

واحد من أقدم الأحياء وأكثرها حيوية في المدينة، المدينة القديمة - التي تشمل الشوارع المنحدرة والأزقة الصغيرة في وسط وشيونغ وان - تجسد روح هونغ كونغ الغنية والمتنوعة. وهو مكان تشترك فيه المعابد التي تعود إلى قرن من الزمان في نفس الشوارع التي تشترك فيها متاجر الأزياء العصرية، أو حيث تتعايش متاجر الشاي الأصيلة مع معارض الفن الحديث، وهو الحي الغني بالألوان قديمًا وحديثًا في الوقت نفسه، كما أنه مكان يزخر بالثقافة المحلية والعالمية على حدٍ سواء.

يُعد هذا الحي مثاليًا للتجول سيرًا على الأقدام سيرًا على الأقدام وهو غني بالمناطق السياحية. وهناك الكثير من المعالم التي يمكنك اكتشافها، مثل المباني التراثية والمؤسسات الفنية إلى المطاعم المحلية والهدايا التذكارية الممتعة. ومهما كانت اهتماماتك، سيقودك هذا الدليل إلى بعض من أفضل الأشياء التي يقدمها أولد تاون سنترال. استمتع باستكشاف وسائل المتعة!

مجلس السياحة في هونغ كونغ لايتحمل مسؤولية دقة أو ملائمة أي منتج أو خدمة من طرف ثالث.ولايمثل أو يضمن صحة كفاءة أو موثوقية أي من العلومات المذكورة هنا.

المعلومات على هذا الدليل قابلة للتغير بدون إشعار مسبق. الرجاء التواصل مع مقدم الخدمة للمزيد من المعلومات.

حيث أننا بذلنا أقصى جهد لتحري دقة المعلومات المنشورة على هذا الدليل، لذلك لايتحمل مجلس هونغ كونغ للسياحة ومجلة Time Out Hong Kong إند مسؤولية معلومات قديمة، أخطاء أو إغفال معلومة.

يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة