Best Of All It's In Hong Kong

سفينة نوح في هونغ كونغ

سفينة نوح في حديقة ما وان سفينة نوح في هونغ كونغ

نسخة من سفينة نوح الرائجة السمعة بين الزوار المحليين والقادمين من الخارج. تقع السفينة في جزيرة ما وان وتطل على قناة رامبلر وجسر تسنغ ما. يضم هذا المعلم ايضا نشاطات ومعارض  يعرض فيها التاريخ العريق  والعادات في ما وان مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات. تعتبر سفينة نوح هونغ كونغ مكان رائع سواء للأباء والأبناء حيث تجتمع فيها بيئة مريحة ،نشاطات متعددة تجمع بين التعليم والمتعة مما يحفز الحياة العائلية والقيم الايجابية.

حديقة السفينة
يمكن للزوّار مشاهدة 67 زوجًا من منحوتات حيوانية بحجمها الحقيقي عن كثب.

معرض السفينة
يوفر معرض السفينة تجربة مذهلة متعددة الوسائط إذ يتضمّن تسهيلات حديثة بما فيها شاشة ضخمة ودار سينما رباعي الأبعاد، بالإضافة إلى عروض مميزة تسمح للزوّار بالتعرف على التحديات التي تواجهها الأرض واكتساب معرفة حولها.

البرج الشمسي
يقدم البرج الشمسي أحدث مغامرة تثقيفية على متن سفينة نوح للزوّار. ويتيح مشاهدة النشاط على سطح الشمس في الوقت الحقيقي بواسطة منظار مفرّغ يبلغ قطره 350 ملم (حوالى قدم واحدة). كما يحوي البرج الشمسي عدّة معارض شمسية وفلكية حيث يمكن للزوّار الاطلاع على كلّ ما يختص بالنظام الشمسي واكتساب فهم أعمق للكون.

بيت الكنز
يتضمّن بيت الكنز 15 لعبة تفاعلية حول الأمور الحياتية ونمو الذكاء المتعدد المراحل والتعليم التقدمي، ما يوفّر تجربة تعليمية ممتعة وجديدة للأطفال.

بيت السفينة للتعاليم الحياتية
يُعتبر بيت السفينة للتعاليم الحياتية منشأة تعليمية تفاعلية تقدّم ألعابًا مبتكرة تعكس لحظات السعادة والتحديات التي نختبرها في مشوار حياتنا المتنوّع. تعال واكسب حبًّا للحياة!

أرض مغامرات نوح
تقدّم الأرجوحة العملاقة الذي يبلغ طولها ثمانية أمتار والسلّم العملاق الثلاثي الأبعاد وألعاب التسلّق الأخرى فرصًا متنوّعة لاختبار الإثارة والتشويق على ارتفاع عال. (العدد الأدنى للمشاركين: 20، الحجز المسبق مطلوب)

منتجع نوح
يوفّر منتجع نوح، الذي يشغل الطابق العلوي، مكان إقامة مريحًا لعطلة استجمام. ولن يطول الوقت حتى ينغمس الزوّار في الجو الساكن الذي يطغى على سفينة نوح كما بإمكانهم الاستمتاع بمشروب منعش في المقهى على شاطئ البحر. تمتع بالجو المريح الذي يوفره المنتجع بعيدًا عن صخب المدينة.

مخيّم البرج الشمسي
يوفّر مخيمّ البرج الشمسي للزوّار، وسط الإطار الساكن للحديقة، جوًّا هادئًا ومريحًا للتمتع بأسلوب حياة أكثر بساطة. تتسّع الغرف ذات الطابع العائلي للمسافرين الفرديين أو لمجموعات من 10 زوّار.

حديقة الطبيعة (حديقة ما وان بارك)
حديقة الطبيعة معلم سياحي هام آخر في حديقة ما وان بارك. تمت المحافظة على الآلاف من الأشجار الأصلية هنا، كما أن ممرات الحديقة بها مقاعد على طول المناظر الطبيعية. مركز التراث الذي يعرض الآثار المكتشفة في ما وان.

معلومات
Address:
33 Pak Yan Road, Ma Wan, New Territories
Tel:
+852 3411 8888
Website:
www.noahsark.com.hk
كيفية الوصول

  • Ferry from Central Pier 2 (access via MTR Hong Kong Station Exit E pass through ifc mall) to Park Island (the journey takes about 20 minutes). Walk to the Pak Lai Road then turn left to Pak Lam Road.
  • For further option and information, please click here

استكشف الأماكن المجاورة

    اختر ما ترغب في رؤيته على الخريطة

  • المعالم السياحية
  • الفعاليات
  • التسوّق
  • المطاعم
  • الفنادق
يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة