Best Of All It's In Hong Kong

منتزه اني-كوم في ميناء "FUN"

منتزه اني-كوم في ميناء منتزه اني-كوم في ميناء

أصبحت حديقة Ani-Com في رصيف المرح نقطة جذب سياحية منذ إطلاقتها. 'Selfie' هو الطابع الأساسي في المرحلة الأولى من الحديقة. أما في المرحلة الثانية، تم تعزيز هذا الموضوع وإثرائه بمزيد من المرح والخيال حيث ينغمس الزوار في حياة فنانين Ani-Com ، وكذلك فرصة للتفاعل مع شخصياتها الكلاسيكية.

هل تريد أن تعيش مثل فنان Ani-Com؟ يمكن للزائرين الجلوس على أقلام الفنانين و المحايات و مكتب بحجم كبيرلتجربة الحياة اليومية لفنان Ani-Com. أشعل إلهامك الإبداعي من النسخ المتماثلة لـ Ani-Com من الألعاب الصغيرة أو الأطعمة الخاصة بهونغ كونغ مثل فطائر البيض أو شاي الحليب! مرحبًا بكم في العالم الكبير، حيث يمكنك استكشاف حياة فنان Ani-Com و تكوين هذا الإبداع.

قم بأخذ الكثير من الصور شخصية مع 36 شخصيات ani-com المضحكة و الجميلة! لا تنس تنزيل البرنامج التفاعلي للمنتزه الذي يضفي الحيوية على خاصية صورة AR لالتقاط لحظاتك المميزة للغاية. على سبيل المثال ، خذ صورة شخصية وصنع ذكريات مع الكتب الهزلية الضخمة عند تسجيل الوصول!

توفر لك Ani-Com في رصيف المرح كبيرة، وفي الوقت نفسه يمكنك الاستمتاع بإلقاء نظرة على حياة فنان Ani-Com كمحب للكاريكاتيرلا تفوت فرصة زيارة "كبيرة"!

معلومات
Address:
The promenade and open space near Golden Bauhinia Square, Wan Chai, Hong Kong Island
Tel:
+852 2788 5968
Website:
www.anicompark.hk
كيفية الوصول

MTR Wan Chai Station Exit A5, walk along the footbridge of O’Brien Road, pass through Immigration Tower and Central Plaza to the Convention Plaza. Turn right and head straight to the footbridge to Great Eagle Centre. Get off the footbridge on the first exit. From there, follow the signs and head to Ani-Com Park@Harbour”FUN” through Fleming Road and Expo Drive East.

استكشف الأماكن المجاورة

    اختر ما ترغب في رؤيته على الخريطة

  • المعالم السياحية
  • الفعاليات
  • التسوّق
  • المطاعم
  • الفنادق
يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة