Sham Shui Po

شام شوي بو

بواسطة شركة Time Out Hong Kong

تُعد مقاطعة شام شوي بو من المقاطعات التي تحتوي على الأماكن الترفيهية البسيطة. باعتبارها حي من أحياء الطبقة العاملة تقع في شمال شارع باوندري وبها الكثير من الخدمات الرخيصة، إلا أن زائرها يشعرببهجة لن يجدها في أي مكان آخر في المدينة. فبدلاً من ناطحات السحاب المكسوة بالزجاج الفاخر ستجد هنا المباني التي تخفي تاريخًا عريقًا خلف واجهاتها المتواضعة. هذه المقاطعة غير مناسبة للباحثين عن الوجبات الفاخرة، ولكن للراغبين في تجربة الشعرية والوجبات الخفيفة والتي لا تكلف سوى 50 دولار من عملة هونغ كونغ. وإذا كنت تخطط للقيام بالتسوق، فكن مستعدًا لقضاء عدة ساعات هنا من خلال استعراض كافة السلع المنتقاة في الأسواق المفتوحة.

إذا كنت ترغب بالاستمتاع في مقاطعة شام شوي بو فسيصحبك هذا الدليل إلى أفضل ما يمكن رؤيته وتناوله وشراؤه، والتنزه في المعالم السياحية من المعابد التقليدية التي بناها المهاجرون الأوائل وحتى المتاجر والمقاهي التي تبعث الحيوية في زوارها. ستكتشف طوال الطريق جميع الأماكن الترفيهية البسيطة التي تزيد شام شوي بو جمالاً.

لا تتحمل هيئة هونغ كونغ السياحية أي مسؤولية تتعلق بالجودة أو الملاءمة لهدف منتجات وخدمات طرف ثالث، ولا تقدم أي تعهد أو ضمان يتعلق بدقة أو مدى ملاءمة أو موثوقية أي من المعلومات الواردة في هذا الدليل.

المعلومات الواردة في هذا الدليل عرضة للتغيير دون إخطار مسبق؛ لذا يُرجى الاتصال بمقدمي الخدمات أو المنتجات ذات الصلة لمزيد من الاستفسارات.

وعلى الرغم من بذل كل الجهود الممكنة لضمان دقة المعلومات الواردة في هذا الدليل فإن مجلس هونغ كونغ للسياحة وشركة تايم آوت آوت هونغ كونغ لا يتحملون أي مسؤولية عن أي تقادم أو أخطاء أو سهو يرد في هذه الوثيقة.

يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة