نغونغ بينغ 360

نغونغ بينغ 360 نغونغ بينغ 360 نغونغ بينغ 360
تنبيه

يخضع تمثال ليشان بودا العملاق حاليًا للتجديد، وسيتم إغلاق المناطق المحيطة به أثناء فترة الصيانة. جميع الطقوس والفعاليات الدينية الأخرى ستستمر على النحو المعتاد، يُرجى مراجعة الموقع الرسمي قبل أن تتوجه لزيارته. (باللغة الإنجليزية فقط)

عندما تخرج من التلفريك، سيتم استقبالك في قرية Ngong Ping ذات الطابع الثقافي والتي تبلغ مساحتها 1.5 هكتار، حيث تقدم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم في Ngong Ping Village تجربة ممتعة لتناول الطعام والتسوق. لذا لا يجب أن تفوّت الإثارة في الأنشطة الديناميكية، فاستمتع مع Stage 360 و Motion 360 و VR 360، وأيضًا، لا تفوت عرضًا تقديميًا للوسائط المتعددة مع Buddha.

يقع كلّ من تمثال بوذا الكبير الغني عن التعريف ودير بو لين وساحة نغونغ بينغ ومسار الحكمة، على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قرية نغونغ بينغ.

اختتم يومك في جزيرة لانتو بمنظر مغيب الشمس الخلاب أثناء عودتك إلى تونغ تشونغ بالعربات الكهربائية.

تصريح سفر نغونغ بينغ 360 ليوم واحد جوّ-برّ-بحر
استكشف أنحاء أخرى من جزيرة لانتو عبر ركوب باص من تقاطع المواصلات العامة إلى جانب قرية نغونغ بينغ. يُتيح تصريح سفر نغونغ بينغ 360 ليوم واحد جوّ-برّ-بحر لحامليه استخدام كافة المواصلات الجوّية والبرّية والبحرية اللازمة لاستكشاف كافة أوجه جزيرة لانتو. استقلّ الباص للقيام برحلة إلى قرية الصيد تاي او. من هناك، يمكنك القيام بجولة في القارب لمشاهدة البيوت المبنية على أعمدة خشبية ودلافين هونغ كونغ ’الزهرية‘.

عروض الجولات المصحوبة بمرشدين أو ذاتية التوجيه
يقدّم مشروع نغونغ بينغ 360 عروض حول الجولات المصحوبة بمرشدين أو الذاتية التوجيه للانطلاق في مغامرة في جزيرة لانتو ليوم واحد. تشمل هذه العروض العربات الكهربائية والباصات والقوارب - أي كافة وسائل المواصلات التي تحتاج إليها لاستكشاف الجزيرة الرائعة، من ملاذاتها الرومانسية إلى الأماكن الاجتماعية. اطلع على الحجز وتفاصيل أخرى هنا.

معلومات
Address:
Ngong Ping, Lantau Island, Outlying Islands
Tel:
+852 3666 0606
Website:
www.np360.com.hk
كيفية الوصول

MTR Tung Chung Station, Exit B. Walk for approximately five minutes to the Tung Chung Cable Car Terminal.

استكشف الأماكن المجاورة

    اختر ما ترغب في رؤيته على الخريطة

  • المعالم السياحية
  • الفعاليات
  • التسوّق
  • المطاعم
  • الفنادق
يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة