Best Of All It's In Hong Kong

خدمات شبكة Wi-Fi

Wi-Fiخدمات اتصال الواي فاي المجانية منتشرة في هونغ كونغ. هناك العديد من نقاط اتصال الواي فاي Wi-Fi.HK المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، في مواقع مثل المعالم السياحية الشهيرة، ومراكز التسوق، والمتنزهات والحدائق، ومراكز الزوار، والأندية الرياضية، والمتاحف، ومحطات المراكب النهرية، ومراكز الطعام الجاهز، والمصالح الحكومية، حيث تقدم نقاط الاتصال تلك خدمة اتصال إنترنت لاسلكي مجاني تمامًا أو مجاني لفترة زمنية محددة. قم بزيارة الموقع الإلكتروني Wi-Fi.HK website أو تنزيل التطبيق للبحث عن قائمة أماكن نقاط الاتصال وأسمائها (SSID).

جوف واي فاي
خدمة الواي فاي المجانية المقدمة من الحكومة، هذه الخدمة متاحة على نطاق واسع في مناطق مختلفة من المدينة مثل: الحدائق والمنتزهات الرئيسية، مراكز الزوار، المكتبات العامة، المواقع الرياضية، المراكز الثقافية والترفيهية، محطات العبّارات، أسواق الطعام ومحلات الطعام، أماكن الوظائف، الصالات الاجتماعية، والمباني الحكومية. انظر المزيد هنا.

مطار هونغ كونغ الدولي
يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت لاسلكيًا في معظم أماكن الجلوس والأماكن العامة في المباني المخصصة للركّاب. التسجيل غير مطلوب. اعرف المزيد هنا.

محطات مترو الأنفاق
يمكنك الاتصال بالإنترنت عن طريق جهاز الموبايل بالقرب من نقاط الواي فاي المجانية في كل محطات المترو. فقط اختر شبكة ’MTR Free Wi-Fi’ لتحصل على اتصال مجاني بالإنترنت تصل إلى 15 دقيقة للجلسة، بحد أقصى خمس جلسات لكل جهاز ذكي \ كومبيوتر في اليوم. لمزيد من التفاصيل هنا .

نقاط واي فاي HKBN and Y5ZONE
توفر شبكة هونغ كونغ و Y5ZONE واي فاي مجاني عبر مدينة هونغ كونغ حيث يغطي أماكن الجذب السياحية مثل sky100 مراقبة السفن بهونغ كونغ، محلات التسوق، المطاعم، المقاهي مثل ماكدونالز وستاربكس، وفي المواصلات العامة مثل العبّارات الجديدة. لكي تتمتع بهذه الخدمة، اختر -Free HKBN Wi-Fi-‘ or ‘Y5ZONE’ Wi-Fi network . فقط قم بتشغيل متصفحك وقم بإدخال عنوان URL الذي تريد الولوج إليه ومن ثم تتمكن من الاتصال مجاناً. ( دخول مجاني محدود لليوم الواحد، من فضلك انظر  HKBN /Y5ZONE websites for Ts & Cs).

يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة