Best Of All It's In Hong Kong

أماكن الإقامة

في هونغ كونغ ، يمكنك السكن في نزل متواضع ،فنادق للشباب، فنادق فخمة، محلات أنيقة ومناطق متوسطة الراحة في وسط المدينة أو بعيداً عنها. مع ما يفوق 72,000 غرفة في أكثر من 200 فندق ،تأكد من أنك ستجد الغرفة المناسبة لك .

البحث عن أماكن الإقامة

الفنادق
الفنادقلعل النزول في أحد فنادق هونغ كونغ يشكل متعة إضافية لدى زيارة هونغ كونغ، وذلك بفضل الأماكن التاريخية المعروفة والسلاسل الدولية الرئيسية والعلامات التجارية المحلية. تتمركز معظم الفنادق في جزيرة هونغ كونغ وفي كاولون. وتتوفر في عدد كبير منها غرف مطلة على الميناء (مع الإشارة إلى أن سعر الغرف المطلّة على البحر أعلى من الغرف الأخرى). في السنوات الأخيرة، شهدت الأقاليم الجديدة إلى جانب الجزر المحيطة ازدهارًا لجهة إنشاء الفنادق، التي يتبع البعض منها أسلوب المنتجعات.

بيوت الضيافة
جمعية فنادق هونغ كونغ توفر بيوت الضيافة في هونغ كونغ مساكن مكيفة ونظيفة تحتوي على مراحيض فردية بميزانية مريحة. لضمان تجربة آمنة و ممتعة يرجى الإقامة في بيوت الضيافة المرخصة. بموجب مخطط شعار بيوت الضيافة المرخصة الصادر في عام 2009، توجب على جميع بيوت الضيافة المرخصة عرض ملصق الشعار الرسمي في مكان بارز. يمكنك مراجعة قائمة جميع بيوت الضيافة المرخصة من قبل مكتب سلطة الترخيص في إطار وزارة الشؤون الداخلية هنا.

أماكن إقامة الزوار المعتمدة من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة أماكن إقامة الزوار المعتمدة من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة
أماكن إقامة الزوار المعتمدة من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودةبفضل مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة، يصبح العثور على مكان إقامة موثوق فيه ومتوافق مع ميزانيتك أمرًا في غاية السهولة. بموجب المخطط الذي يديره مجلس هونغ كونغ للسياحة، يتعيّن على موفري أماكن الإقامة للزوار المعتمدين من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة اجتياز عمليات تقييم سنوية صارمة للحفاظ على معايير الخدمة على أعلى مستوى ممكن.

العثور على أماكن إقامة معتمدة من مخطط
الخدمات السياحية العالية الجودة

بيوت الشباب
بيوت الشبابفي هونغ كونغ تتوفر أماكن إقامة مناسبة لجميع الميزانيات، بما في ذلك بيوت الشباب المريحة والنظيفة. كما أن المسافرين ذوي الميزانيات المحدودة، يمكنهم العثور على غرف مؤقتة في جمعية بيوت الشباب في هونغ كونغ (HKYHA). يقع معظم هذه البيوت في الأقاليم الجديدة وسط مناظر طبيعية خلابة (أحدها يقع على قمة جبل!) أو على مقربة من ممرات النزهات والحدائق البحرية. وبفضل نظام المواصلات العامة الشامل، لن تكون هناك أي صعوبات في الوصول إلى المدينة!

توفر لك فنادق HKYHA، Y-Loft، YMCA، YWCA إقامة قريبة إلى فنادق فئة 3 نجوم وهي أفضل من النُزل. احجز عن طريق الإنترنت لتضمن مكاناً تقضي فيه الليل!

يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة