Best Of All It's In Hong Kong

حديقة المحيط في هونغ كونغ

حديقة المحيط في هونغ كونغ حديقة المحيط في هونغ كونغ

تم افتتاحها في العام 1977، وهي حديقة بحرية الطابع تضم حيوانات ، أفعوانيات وعروض استعراضية . تقع جنوب جزيرة هونغ كونغ وتشكل مساحتها حوالي 915.000 متر مربع . منطقتا الجذب الرئيسيتان بها ،_الواجهة المائية وساميت_ تتصلان بعربات القطار وسكة حديد معلقة .

فندق ماريوت حديقة المحيط
مع افتتاح فندق ماريوت حديقة المحيط في هونغ كونغ، ستتمكن من جعل عطلتك بالكامل تجربة لا تنسى في حديقة المحيط. حيث تحتوي الردهة على حوض أسماك أسطواني الشكل وكبير الحجم ممتلئ بالأسماك الاستوائية الدائرة، بينما تتميز غرف النزلاء بإطلالاتها على أماكن الجذب الساحرة في الحديقة، بما في ذلك العالم البحري والغابات المطيرة والحيوانات الآسيوية المذهلة. كما يتوفر لنزلاء الفندق اتنتين من التجارب الحصرية - Kids Discovery Club وBreakfast with Animals.

وتشتمل أماكن الجذب السياحية الرئيسية في الحديقة على:

وهنا بعض مناطق الجذب الرئيسية.

مغامرات أستراليا
مغامرات أستراليا هي الفرصة الأمثل لمشاهدة حيوانات أستراليا الفريدة من نوعها في هونغ كونغ. تمتع بمشاهدة دب الكوالا مسترخيا" على أغصان الشجر و الكنغر الصغير يقفز مرحا" و كن حريصا" على أن لا تفوت منظر حيوان الكوكابورا الضاحك. إكتشف ثقافة أستراليا الغنية أثناء تبنيك لأسلوب حياة صحي و محافظ.

أحجية القرش
رحلة في أعماق البحار لمقابلة المئات من أنواع سمك القرش منها القرش الوحشي و القرش المرقط كما الفهد. إكتشف جمال هذه الكائنات في360 درجة، هذا المعرض الرائع.

المغامرة القطبية - استكشف القطبين الشمالي والجنوبي في يوم واحد
المغامرة القطبية استكشاف القطبين الشمالي والجنوبي، مع اختبار متعة ركوب المزلقة وسحر لقاء طيور البطريك الملك عن قرب. كما سترى حيوانات الفظ ذات الأنياب الطويلة التي تعيش في المحيط الهادئ، والفقمات المرقّطة والثعالب القطبية والبوم الثلجي وغيرها من الحيوانات الغريبة. وحين تحتاج إلى استراحة، يقدّم مطعم تاكسيدوس المرطبات مع منظر يطلّ على أكثر من 70 بطريقاً يمرحون على الثلج.

هونغ كونغ القديمة - استرجع ذكريات الأيام الغابرة الجميلة!
تبعث هونغ كونغ القديمة الحياة في الثقافة الفريدة لهونغ كونغ في خمسينيات وستينيات وسبعينات القرن الماضي. استمتع بمعالم ومهرجانات الماضي على متن ترام التراث! انغمس في ألوان الحياة وصخبها أمام نموذج دقيق عن شوارع ومناظر قديمة. انطلق في رحلة إلى الماضي واحمل معك تذكارات لإبقاء الذكريات حيّة!

جبل الإثارة
في هذه المنطقة، يمكن للزوّار التدلي من القطار المنزوع الأرضية، هير رايزر، أو التقلّب رأساً على عقب عند التأرجح على لعبة ذو فلاش.  ارتفع مع ذي أفياتور لاختبار شعور الطيران قبل أن تستهل مغامرة سيارات الألعاب الكهربائية.  ولا تغادر المكان من دون الذهاب في جولة في عربات ريف روستر العالية السرعة والكلاسيكية.

الغابة المطيرة
اركب طوفاً واسبر أغوار الغابة المطيرة الاستوائية المليئة بالأصوات المدهشة.  في هذه الرحلة، سوف تلتقي بعضًا من أغرب الحيوانات في العالم!  استكشف السلوكيات الغريبة لأصغر قرد في العالم، القشة القزم، أو شاهد مخلوقات رائعة عجيبة بما فيها حيوان كابيبارا، أكبر قارض في العالم، وكينكاجو فضلاً عن طير الأراكاري الأخضر، أصغر طوقان في العالم.

المدينة المائية
في هذه المدينة المصممة على هيئة منطقة بحرية يمكنك متابعة عرض سيمبو الذي يضم أول شاشة عرض مائية ذو 360 درجة، و القفز على متن رحلة إستكشافية لعالم البحار العظيم، أو مشاهدة الحياة البحرية في أكبر حوض للأسماك. كن حريصا" على زيارة مطعم نيبتون الذي يوفر تجربة الأكل و مشاهدة الحياة المائية في نفس الوقت التي تعتبر الأولى من نوعها.

الحيوانات الآسيوية المدهشة
في معرض الحيوانات الآسيوية المدهشة يمكنك أن تتعرّف إلى بعض من أندر الحيوانات في آسيا. انطلق في مشوار استكشافي تفاعلي في "مغامرة الباندا العملاق" حيث ستتعرّف على بعض الحيوانات الأصيلة الأندر في آسيا التي تشمل حيوان الباندا العملاق والباندا الأحمر والسمندر الصيني العملاق والتمساح الصيني.  تأمّل المجموعة المذهلة للسمك الذهبي في معرض كنوز السمك الذهبي أو قم بزيارة الطيور الملوّنة والثعالب الآسيوية اللعوبة ذات المخالب الصغيرة في قرية الباندا.

مناطق الجذب السياحي السياحي الأخرى تتضمن مستكشف رخويات البحر، قطار الرولر كوستر و العرض على مسرح أوشين.

خلال المواسم الاحتفالية، تنظّم حديقة المحيط في هونغ كونغ فعاليات خاصة مثل حفلة هالووين واحتفال هالووين الأكبر في آسيا وأنشطة الألعاب المائية الصيفية.

تلتزم حديقة المحيط في هونغ كونغ بتعزيز الحفاظ على الثروة الحيوانية ودعمها في هونغ كونغ وعلى مستوى آسيا. . سيتمّ تقديم جزء من العائدات من تذاكر الدخول وبيع بعض الأصناف التجارية إلى مؤسسة حفظ الثروة الحيوانية لحديقة المحيط في هونغ كونغ لدعم مشاريع الحفاظ على الحياة البرية.

معلومات
Address:
Wong Chuk Hang, Hong Kong Island
Tel:
+852 3923 2323
Website:
www.oceanpark.com.hk
كيفية الوصول

MTR Ocean Park Station Exit B.

استكشف الأماكن المجاورة

    اختر ما ترغب في رؤيته على الخريطة

  • المعالم السياحية
  • الفعاليات
  • التسوّق
  • المطاعم
  • الفنادق
يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة