Best Of All It's In Hong Kong

المناخ

توقعات حالة الطقس طوال أيام الاسبوع

الفصول
المناخ في هونغ كونغ شبه مداري مع فصول مختلفة. إن الأحوال الجوية الوحيدة التي يمكن التنبؤ بها والتي قد تكون بالغة التأثير على خطط سفرك هي أعاصير التايفون.

يبدأ موسم أعاصير التايفون في شهر مايو وينتهي في شهر نوفمبر. وعندما يقترب موعد إعصار التايفون، يتم بث تحذيرات عبر الراديو والتلفزيون. هناك درجات مختلفة لإشارات التحذير التي تُصدرها مصلحة الأرصاد الجوية في هونغ كونغ، ولكن عندما تظهر إشارة التحذير التي تحمل الرقم 8، تغلق معظم الشركات والمتاجر أبوابها، وقد يتم إلغاء الرحلات الجوية. يوجد نظام تحذير منفصل للأمطار الغزيرة.

يمكنك العثور على معلومات تفصيلية حول الطقس الحالي والموسمي على الموقع الإلكتروني التابع لمصلحة الأرصاد الجوية في هونغ كونغ. أثناء تواجدك في هونغ كونغ، يمكنك أيضًا طلب الرقم 1878 200 والضغط على الرقم "3" للغة الإنجليزية للحصول على آخر أخبار الطقس.

ميزات كافة فصول هونغ كونغ

الربيع (من مارس إلى مايو)
ارتفاع في درجة الحرارة والرطوبة. طقس بارد مساءً.
متوسط درجات الحرارة: 17 درجة مئوية – 26 درجة مئوية
  الربيع
الصيف (من يونيو إلى أغسطس)
طقس حار ورطب ومشمس، مع أمطار وعواصف رعدية متفرقة. قد تتجاوز درجات الحرارة 31 درجة مئوية، غير أن مستويات الرطوبة العالية تجعلك تشعر بأن الطقس أكثر حرارة مما هو عليه في الواقع.
متوسط درجات الحرارة: 26 درجة مئوية – 31 درجة مئوية
  الصيف
الخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر)
يشهد هذا الفصل نسائم لطيفة، ويكون الطقس مشمسًا في أغلب الأحيان ودرجات الحرارة ملائمة. هذه الأشهر الثلاثة هي بحسب الكثير من الأشخاص أفضل أشهر السنة لزيارة هونغ كونغ.
متوسط درجات الحرارة: 19 درجة مئوية – 28 درجة مئوية
  الخريف
الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير)
طقس بارد وجاف وغائم تصحبه كتل هوائية باردة متفرقة. وقد تنخفض درجة الحرارة إلى أقل من 10 درجات مئوية في المناطق المدينية.
متوسط درجات الحرارة: 12 درجة مئوية – 20 درجة مئوية
  الشتاء

يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة