Best Of All It's In Hong Kong

مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة

Quality Tourism Services (QTS)يسهّل عليك مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة العثور على محلات تجارية ومطاعم وأماكن إقامة للزوار معقولة التكلفة.

بموجب المخطط الذي يديره مجلس هونغ كونغ للسياحة، يتعيّن على المؤسسات المعتمدة من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة اجتياز عمليات تقييم سنوية صارمة تبيّن أنها تستوفي معايير عالية المستوى على صعيد الخدمة والجودة. ويعني ذلك أنه يجب على هذه المؤسسات:

• عرض الأسعار بشكل واضح
• عرض معلومات واضحة حول المنتجات
• ضمان تقديم خدمة ممتازة للعملاء

لقد قام مجلس هونغ كونغ للسياحة بتكليف مجلس هونغ كونغ للإنتاجية بالعمل كمسؤول استشاري عن مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة لإدارة عمليات التقييم وزيارات المراقبة النصف سنوية لمراكز التسوق والمطاعم. وقد تم تعيين وكالة هونغ كونغ لضمان الجودة للقيام بالعمل نفسه في أماكن إقامة الزوّار المعقولة التكلفة.

على مدى أكثر من 15 سنوات، قام مخطط الخدمات السياحية العالي الجودة، وبفضل دعم راسخ قدمه جميع التجار المعتمدين، بتعزيز صورة هونغ كونغ كوجهة تقدّم منتجات وخدمات سياحية عالية الجودة. وفي إطار تقدير مساهمات التجار المعتمدين من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة ولتعزيز عمل هذا المخطط، قام مجلس هونغ كونغ للسياحة بتنظيم جائزة مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة تُمنح للتجار المميزين. يمكنك الاطلاع هنا على الفائزين بهذه الجائزة في السنة الماضية.

Quality Tourism Services (QTS) 10years and 15yearsبالإضافة إلى خاصة العلامات المخصصة للتجار المعتمدين على مدار 10 و15 سنة متتالية.

كما يوفر مجلس هونغ كونغ للسياحة المساعدة للمستفسرين عن المحلات التجارية والمطاعم وأماكن إقامة الزوّار المعقولة التكلفة المعتمدة من مخطط الخدمات السياحية العالية الجودة. يرجى الاتصال بالخط الساخن التابع لمجلس هونغ كونغ للسياحة والمخصص للزوّار على الرقم ‎ +852 2508 1234للحصول على المساعدة.

يرجى مراعاة البيئة قبل طباعة هذه الصفحة